ا
-
الإدارة الإلکترونية
الإدارة الإلکترونية مدخل لتحقيق الجودة الشاملة بالتعليم قبل الجامعى فى مصر [المجلد 45، العدد 45، 2016، الصفحة 135-189]
-
الأردن
تقييم کفايات معلمي ذوي اضطراب طيف التوحد في ضوء معايير الممارسة المهنية من مجلس الأطفال غير العاديين في عينة أردنية [المجلد 45، العدد 45، 2016، الصفحة 303-347]
-
الأطفال ذوى اضطراب طيف التوحد
فعالية التدريب على مهارات إدارة الذات في الحد من سلوک إيذاء الذات وأثره في تحسين السلوک الاجتماعي لدى الأطفال ذوى اضطراب طيف التوحد [المجلد 45، العدد 45، 2016، الصفحة 191-262]
-
التخطيط الاستراتيجي
التخطيط الاستراتيجي لمتطلبات التنمية المهنية المتمرکزة على المدرسة(S-BPD) في ضوء التوجهات العالمية الحديثة [المجلد 45، العدد 45، 2016، الصفحة 437-505]
-
التربية من أجل السلام
تعزيز التربية من أجل السلام لدى طلاب المرحلة الثانوية العامة في مصر (تصور مقترح) [المجلد 45، العدد 45، 2016، الصفحة 349-435]
-
التعليم الثانوي
درجة ممارسة مديري مدارس التعليم الثانوي بإدارة تبوک التعليميةلمتطلبات إدارة التغيير من وجهة نظر معلميهم وإدارييهم [المجلد 45، العدد 45، 2016، الصفحة 73-134]
-
التعليم قبل الجامعى
الإدارة الإلکترونية مدخل لتحقيق الجودة الشاملة بالتعليم قبل الجامعى فى مصر [المجلد 45، العدد 45، 2016، الصفحة 135-189]
-
التنمية المهنية المتمرکزة على المدرسة
التخطيط الاستراتيجي لمتطلبات التنمية المهنية المتمرکزة على المدرسة(S-BPD) في ضوء التوجهات العالمية الحديثة [المجلد 45، العدد 45، 2016، الصفحة 437-505]
-
التوجهات العالمية الحديثة
التخطيط الاستراتيجي لمتطلبات التنمية المهنية المتمرکزة على المدرسة(S-BPD) في ضوء التوجهات العالمية الحديثة [المجلد 45، العدد 45، 2016، الصفحة 437-505]
-
الجودة الشاملة
الإدارة الإلکترونية مدخل لتحقيق الجودة الشاملة بالتعليم قبل الجامعى فى مصر [المجلد 45، العدد 45، 2016، الصفحة 135-189]
-
الخرائط الذهنيَّة الإلکترونيَّة
أثر استخدام الخرائط الذهنيَّة الإلکترونيَّة في التحصيل النحوي وتنمية مهارات التفکير الاستدلالي لدى طالبات جامعة المجمعة فرع الزلفي في المملکة العربيَّة السعوديَّة . [المجلد 45، العدد 45، 2016، الصفحة 43-72]
-
الدراسات الاجتماعية
درجة توافر القيم الاجتماعية في کتب الدراسات الاجتماعية والوطنية المقررة علي طالبات الصف الثاني متوسط [المجلد 45، العدد 45، 2016، الصفحة 263-302]
-
السلام الاجتماعي
تعزيز التربية من أجل السلام لدى طلاب المرحلة الثانوية العامة في مصر (تصور مقترح) [المجلد 45، العدد 45، 2016، الصفحة 349-435]
-
السلوک الاجتماعي
فعالية التدريب على مهارات إدارة الذات في الحد من سلوک إيذاء الذات وأثره في تحسين السلوک الاجتماعي لدى الأطفال ذوى اضطراب طيف التوحد [المجلد 45، العدد 45، 2016، الصفحة 191-262]
-
الصف الثاني متوسط
درجة توافر القيم الاجتماعية في کتب الدراسات الاجتماعية والوطنية المقررة علي طالبات الصف الثاني متوسط [المجلد 45، العدد 45، 2016، الصفحة 263-302]
-
الضغوط النفسية
أساليب مواجهة الضغوط النفسية عبر مراحل عمرية مختلفة لدى طلاب المرحلة الثانوية وطلاب المرحلة الجامعية بمدينة حائل [المجلد 45، العدد 45، 2016، الصفحة 1-41]
-
القيم الاجتماعية
درجة توافر القيم الاجتماعية في کتب الدراسات الاجتماعية والوطنية المقررة علي طالبات الصف الثاني متوسط [المجلد 45، العدد 45، 2016، الصفحة 263-302]
-
المرحلة الثانوية
تعزيز التربية من أجل السلام لدى طلاب المرحلة الثانوية العامة في مصر (تصور مقترح) [المجلد 45، العدد 45، 2016، الصفحة 349-435]
ت
-
تعليم السلام
تعزيز التربية من أجل السلام لدى طلاب المرحلة الثانوية العامة في مصر (تصور مقترح) [المجلد 45، العدد 45، 2016، الصفحة 349-435]
س
-
سلوک إيذاء الذات
فعالية التدريب على مهارات إدارة الذات في الحد من سلوک إيذاء الذات وأثره في تحسين السلوک الاجتماعي لدى الأطفال ذوى اضطراب طيف التوحد [المجلد 45، العدد 45، 2016، الصفحة 191-262]
ط
-
طلاب المرحلة الثانوية
أساليب مواجهة الضغوط النفسية عبر مراحل عمرية مختلفة لدى طلاب المرحلة الثانوية وطلاب المرحلة الجامعية بمدينة حائل [المجلد 45، العدد 45، 2016، الصفحة 1-41]
-
طلاب المرحلة الجامعية
أساليب مواجهة الضغوط النفسية عبر مراحل عمرية مختلفة لدى طلاب المرحلة الثانوية وطلاب المرحلة الجامعية بمدينة حائل [المجلد 45، العدد 45، 2016، الصفحة 1-41]
م
-
مجلس الأطفال
تقييم کفايات معلمي ذوي اضطراب طيف التوحد في ضوء معايير الممارسة المهنية من مجلس الأطفال غير العاديين في عينة أردنية [المجلد 45، العدد 45، 2016، الصفحة 303-347]
-
مدير المدرسة
درجة ممارسة مديري مدارس التعليم الثانوي بإدارة تبوک التعليميةلمتطلبات إدارة التغيير من وجهة نظر معلميهم وإدارييهم [المجلد 45، العدد 45، 2016، الصفحة 73-134]
-
معايير الممارسة المهنية
تقييم کفايات معلمي ذوي اضطراب طيف التوحد في ضوء معايير الممارسة المهنية من مجلس الأطفال غير العاديين في عينة أردنية [المجلد 45، العدد 45، 2016، الصفحة 303-347]
-
معلمي ذوي اضطراب طيف التوحد
تقييم کفايات معلمي ذوي اضطراب طيف التوحد في ضوء معايير الممارسة المهنية من مجلس الأطفال غير العاديين في عينة أردنية [المجلد 45، العدد 45، 2016، الصفحة 303-347]
-
مهارات إدارة الذات
فعالية التدريب على مهارات إدارة الذات في الحد من سلوک إيذاء الذات وأثره في تحسين السلوک الاجتماعي لدى الأطفال ذوى اضطراب طيف التوحد [المجلد 45، العدد 45، 2016، الصفحة 191-262]
-
مهارات التفکير الاستدلالي)
أثر استخدام الخرائط الذهنيَّة الإلکترونيَّة في التحصيل النحوي وتنمية مهارات التفکير الاستدلالي لدى طالبات جامعة المجمعة فرع الزلفي في المملکة العربيَّة السعوديَّة . [المجلد 45، العدد 45، 2016، الصفحة 43-72]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند